TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصقر للتأمين" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي

"الصقر للتأمين" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية وتفاصيل طرح المتبقي
شركة الصقر للتأمين التعاوني
الصقر للتأمين
8180
-6.51% 20.68 -1.44

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل بيع الأسهم التي لم يكتتب فيها (طرح المتبقي).

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، أنه تم الاكتتاب بـ 14.37 مليون سهم من إجمالي الأسهم الجديدة المطروحة التي تبلغ 16 مليون سهم، بنسبة تغطية تبلغ 89.79%، لتصل قيمة الأسهم المكتتب فيها 143.67 مليون ريال.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية.

وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط ألا يقل عن سعر الطرح) على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض.

وفي حال لم تكتتب المؤسسات الاستثمارية في جميع الأسهم المتبقية، فسيتم تخصيص ما تبقى من هذه الأسهم لمتعهد التغطية شركة البلاد للاستثمار ("البلاد المالية") الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

ونوهت الشركة إلى أنه ستبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 1.63 مليون سهم اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء 17 يوليو 2024، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً يوم الخميس 18  يوليو 2024م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعين 3 بنوك لإدارة اكتتاب "نوبكو"

السعودية تقترب من إبرام صفقة مع شركة صينية كبرى لتوطين صناعة توربينات الرياح

البنك المركزي يطلق منصة الخدمات المصرفية الحكومية "نقد"